أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث مرور  بالطريق السيارة مدنين بن قردان كلم 30 من معتمدية مدنين يتمثل في إنقلاب سيارة تسبب في إصابة 03 ركاب بإصابات مختلفة. تولى فريق النجدة والإسعاف التابع للإدارة الجهوية بمدنين من إسعافهم ونقلهم إلى المستشفى الجهوي كما تم إخماد حريق بكامل السيارة بعد اشتعالها.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفقصة معاينة جثـة إمرأةتبلغ من العمر 56 سنة إثـر انتحارها شنقا داخل مقر سكناها الكائن  بمنطقة الزاوية من معتمدية القصر وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني.
تمكنت فرق الإطفاء التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقيروان من إخماد حريق بـ20 آلة خياطة و10 آلات قص الأقمشة و04 آلات كي الملابس و02 مكيف هواهي وثلاجة و20 طاولة و16800 مترا من القماش على مساحة 300 مترا مربعا بالطابق العلوي لمصنع كمكا للخياطة كائن بالمنطقة الصناعية طريق تونس من معتمدية القيروان الشمالية الأسباب إحتكاك أسلاك كهربائية.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إنزال ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمر 30 سنة إثر انتحاره شنقا داخل مقر سكناه الكائن بحي الزهور من معتمدية قليبية وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
جد حادث مرور  بالطريق الوطنية رقم 12 على مستوى منطقة وادي لاية من معتمدية مساكن يتمثل في إنزلاق سيارة واصطدامها بعمود كهربائي مما خلف قتيلا و04 جرحى.   تولى فريق النجدة والإسعاف التابع للإدارة الجهوية بسوسة إسعاف ونقل الجرحى إلى مستشفى سهلول وتخليص الجثة من حطام السيارة  وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.    
  تولت فرق الإسعاف والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة انتشال جثة شاب يبلغ من العمر 38 سنة من تحت الأنقاض إثر انهيار جدار ترابي أثناء أشغال بناء بنزل مأمون الكائن وسط مدينة قفصة، كما تم إسعاف ونقل شابين لهما كسور ورضوض بكامل الجسم إلى المستشفى الجهوي أين توفي أحدهما متأثرا بإصابته.
  تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية بباجة إسعاف ونقل عائلة تتكون من 04 أفراد  لهم صعوبة في التنفس من مقر سكناهم الكائن بمنطقة المعقولة من معتمدية باجة الجنوبية إلى المستشفى الجهوي اثر تسرب غاز من جهاز تدفئة
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية بنابل إسعاف ونقل عائلة تتكون من 03 أفراد  لهم صعوبة في التنفس من منزلهم  الكائن بمنطقة النواصرية من معتمدية بوسالم إلـى المستشفى الجهوي اثر الاختناق بالغاز  أثناء التدفئة.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية بنابل إسعاف ونقل عائلة تتكون من 04 أفراد  لهم صعوبة في التنفس من منزلهم  الكائن على مستوى الجامع بحي الكونية من معتمدية نابل المدينة إلـى المستشفى الجهوي اثر الاختناق بالغاز  أثناء التدفئة.
جد حادث مرور  بالطريق الوطنية رقم 01 كلم71 من معتمدية بوفيشة يتمثل في اصطدام سيارة بدراجة نارية مما خلف قتيلا وجريحا. تولى فريق النجدة والإسعاف التابع للإدارة الجهوية بسوسة إسعاف ونقل الجريح إلى المستشفى المحلي ومعاينة جثة شاب يبلغ من العمر 20سنة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.

أهم الأخبار والمستجدّات