أهم تدخلات الحماية المدنية

جد حادث على مستوى منطقة الحرس المنيهلة يتمثل في إصطدام سيارة نقل جماعي بحاجر طرقات مما خلف 07 جرحى . تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بأريانة إسعــاف ونقـل المصابيـن إلــى كل من مستشفى الرابطة ومستشفى الشارل نيكول .
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقابس معاينة جثة طفل يبلغ من العمــــر 11 سنة إثر انتحاره شنقا بمقر سكناه الكائن بمنطقة القصر من معتمدية الحامة وتسليمها إلى أعوان الأمن الوطني .
جد حادث مرور بالطريق الوطنية رقم 03 على مستوى منطقة بوعمران من معتمدية قفصة الشمالية يتمثل في اصطدام سيارتين مما خلف 09 جرحى . تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بقفصة إسعــاف ونقـل المصابيـن إلــى المستشفى الجهوي .  
  تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالقصرين إسعاف ونقل عائلة متكونة من 05 أفراد لهم صعوبة في التنفس من منزلهم الكائن بحي الناظور من معتمدية تالة إلى المستشفى المحلي نتيجة الاختناق بالغاز أثناء التدفئة.
  تمكن فريق غوص تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمهدية من انتشال جثتين متآكلتين من أصول افريقية مجهولتي الهوية تتراوح أعمارهما بين 24 و 30سنة من عرض البحر على بعد حوالي 10 أميال من ميناء الشابة وتسليمهما إلى أعوان الحرس البحري.
جد حادث مرور بالطريق المحلية رقم 624 من معتمدية بئر مشارقة  المحطة تمثل في إنقلاب شاحنة لنقل العملة من القطاع الفلاحي مما تسبب في إصابة 14 عاملة والسائق.   تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بزغوان إسعــاف ونقـل المصابيـن إلــى المستشفى الجهوي .  
جد حادث مرور بمنطقة النوالات من معتمدية منزل بوزلفة يتمثل في إنزلاق حافلة لنقل عملة شركة Coroplast مما تسبب في إصابة 11 عاملا .   تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بنابل إسعــاف ونقـل المصابيـن إلــى كل من المستشفى المحلي سليمان والمستشفى المحلي منزل بوزلفة . 
جد حــادث مـرور بالطريق الوطنيـة رقم1 كلم19 على مستــوى  الجــامع وسط معتمديـة حمام الشط يتمثل في انزلاق سيارة مما قتيلا و03 جرحى.   تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية ببن عروس إسعــاف ونقـل المصابيـن إلى مركز الإصابات والحروق البليغة ومعاينة جثة شاب عمره 27 سنة وتسليمها إلى أعوان الحرس الوطني.
  تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس معاينة 03 حالات وفاة داخــل منزلهم الكائـن بمنطقة الحلفاوين مـن معتمدية تونس المدينة وتسليمهم إلى أعوان الأمن الوطني نتيجة الإختناق بالغاز متسرب من جهاز تدفئة.
تولى فريق إسعاف تابع للإدارة الجهوية للحماية المدنية بأيانة معاينة حالتي وفاة لكهلين عمرهما 41 سنة و36 سنة بدوار ّأولاد شبيل طريق الزريبة الرميلة من معتمدية قلعة الأندلس وتسليمهما لأعوان الحرس الوطني نتيجة الاختناق بأول اكسيد الكربون.

أهم الأخبار والمستجدّات